يتقدم المجلس القومى للمرأة، برئاسة المستشارة أمل عمار وجميع عضواته، بخالص الشكر والتقدير لمكتبة الإسكندرية لإضاءة مبانيها باللون البرتقالي تزامنًا مع انطلاق فعاليات حملة الـ16 يوم من الأنشطة لمناهضة العنف ضد المرأة، حيث يرمز اللون البرتقالي إلى مستقبل خال من العنف ضد النساء والفتيات.
جدير بالذكر، أن هذه الحملة تأتي بالتزامن مع الاحتفال العالمي بالحملة خلال الفترة من 25 نوفمبر حتى 10 ديسمبر المقبل، تحت شعار "اتحدوا لإنهاء العنف الرقمي ضد النساء"، وذلك لمواجهة العنف الإلكتروني ضد النساء.


التحالف الوطني يجري 30 عملية جراحية مجانية لغير القادرين
الأوقاف تفتتح (15) مسجدًا غدًا الجمعة ضمن خطتها لإعمار بيوت الله
استعدادًا للنمو السياحي.. تطوير متسارع بمطارَي الغردقة وشرم الشيخ





