أعلن المستشار أحمد بنداري، المدير التنفيذي للهيئة الوطنية للانتخابات، أنه تم السماح لجميع الناخبين المتواجدين داخل اللجان الانتخابية بالإدلاء بأصواتهم، رغم وجود كثافات، وذلك لضمان حقوق المواطنين وعدم حرمان أي ناخب من ممارسة حقه الدستوري.
اقرأ أيضا| الوطنية للانتخابات تحدد من يحق له حضور الفرز: فقط الوكلاء الرسميون
وأشار بنداري، إلى أن الهيئة تتابع سير عملية التصويت عن كثب، مع اتخاذ كافة الإجراءات التنظيمية لتسهيل دخول وخروج الناخبين من اللجان، والحفاظ على انتظام العملية الانتخابية بشكل كامل وشفاف.

مع فض دور الانعقاد الأول.. حصاد مجلس الشيوخ وسجل النشاط والإنجازات
طلب إحاطة بشأن تداعيات تطبيق «البصمة المائية» على الصناعات الغذائية
بدء الجلسة العامة لمجلس النواب لمناقشة حزمة من قوانين الضرائب





