استقبل السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، والسيدة انتصار السيسي، قرينة السيد رئيس الجمهورية، اليوم رئيس كوريا الجنوبية لي جيه ميونج وقرينته بقصر الاتحادية، في إطار زيارة رسمية تشمل إجراء مباحثات موسعة حول مجمل جوانب العلاقات الثنائية بين البلدين.
وأجريت مراسم استقبال رسمية، حيث عزفت الموسيقى السلام الوطني للبلدين. وعقب ذلك صافح الرئيس الكوري الجنوبي، عددا من الوزراء المصريين، فيما صافح الرئيس السيسي الوفد المرافق للرئيس ميونج.
تأتي هذه الزيارة في إطار جهود البلدين لتعزيز العلاقات الثنائية، وفتح آفاق جديدة للتعاون في مختلف المجالات ذات الاهتمام المشترك.

الأوقاف تواصل المتابعة الدعوية والإدارية على مديريات الشرقية والدقهلية ودمياط
وزير الصحة يتواصل مع النائب العام ويوجه نائبه بزيارة الطبيبة التي تعرضت لواقعة الاعتداء
هيئة الدواء تُصدر الجزء الخاص بأدوية علاج فيروس نقص المناعة من سجل الدواء المصري





