قال الدكتور محمود عصمت وزير الكهرباء إن وضع هيكل الاحتواء لمفاعل الوحدة الأولى بمحطة الضبعة النووية لحظة تاريخية.
جاء ذلك خلال الفعالية التى يشهدها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، ونظيره الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لمراسم وضع هيكل الاحتواء لمفاعل الوحدة الأولي بمحطة الضبعة.
وأوضح وزير الكهرباء أن محطة الضبعة النووية هي المشروع الأكبر فى العالم.

لتأمين الشبكة الموحدة.. وزير الكهرباء يتابع خطة التشغيل مع قيادات التحكم والإنتاج والنقل
وزير البترول: التوسع في الحفر الأفقي والتكسير الهيدروليكي ركيزة أساسية لمضاعفة الإنتاج
برنت يسجل خسارة أسبوعية 8% بعد وقف إطلاق النار في لبنان





