وجه الدكتور أسامة الشلقاني وكيل وزارة الصحة بالقليوبية؛ بتنفيذ حملة مكبرة، أسفرت عن ضبط ٢٥ طن ملح صناعي غير صالح للاستهلاك الآدمي ويتم طحنه وإعادة تدويره داخل عبوات ملح الطعام اليهودي.
هذا وقد تم التحفظ على المضبوطات و سحب عينات من المضبوطات وإرسالها إلى معامل بنها لفحصها والتأكد من صلاحيتها للاستهلاك الآدمي وجارى العرض على النيابة العامة للنظر والتصرف في القضية.
اقرأ أيضًا | وكيل صحة القليوبية يشارك في اليوم العلمي الثاني لرابطة أطباء التغذية العلاجية
تم تحرير محضر لعدم استيفاء المخزن للشروط الصحية، وتم تحرير محضر لعدم حمل المسؤول شهادة صحيه تثبت خلوه من الأمراض الجلدية والمعدية، كما تم التوصية بغلق المخزن لإدارته بدون ترخيص ووجود نقص بالاشتراطات الصحية الخاصة بالمنشأة حيث أن استمرار تشغيله بهذه الصورة بشكل خطر داهم على الصحة العامة وصحة المواطنين.

مشروعات مبتكرة لطلاب الذكاء الاصطناعي بالمنصورة الأهلية تقدم حلولًا ذكية لخدمة المجتمع
جامعة طنطا الأهلية تحذر من انتحال صفة عاملين بشئون الطلاب والتواصل بالتليفون
محافظ القليوبية يوجه بسرعة الانتهاء من تنفيذ وتسليم مشروعات الرصف





