ذكر البيت الأبيض، أنّ الولايات المتحدة، ليست مهتمة ببناء قاعدة عسكرية في قطاع غزة، حسبما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، في خبر عاجل.
اقرأ أيضا| أكثر من 1500 مبنى في غزة سُويت بالأرض رغم بنود خطة ترامب للسلام
كشفت تقارير إعلامية دولية، من بينها تحقيق لشبكة بي بي سي فيريفاي، أن الجيش الإسرائيلي نفذ عمليات هدم واسعة في قطاع غزة، دمر خلالها أكثر من 1500 مبنى منذ إعلان وقف إطلاق النار الأخير، في خطوة وصفت بأنها تناقض صريح لبنود خطة السلام التي طرحها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.
وأظهرت تسجيلات مصوّرة تحققت منها الشبكة قيام آليات وجرافات إسرائيلية بإزالة مبانٍ ومنشآت داخل مناطق تقع خلف ما يُعرف بـ «الخط الأصفر» في القطاع، حيث تمت عمليات الهدم بشكل منظم ومتواصل منذ دخول الهدنة حيز التنفيذ.

آخر تطورات إصابات منتخب مصر قبل موقعة أستراليا.. ناقد رياضي يوضح
سامح الغزولي: تصدير العقار المصري فرصة لزيادة النقد الأجنبي ودعم الاقتصاد
استشاري: الذكاء الاصطناعي يقترب من التنبؤ بالأزمات القلبية المفاجئة قبل وقوعها





