رحبت اليابان بإجراء الانتخابات السادسة لمجلس النواب العراقي، التي جرت في 11 نوفمبر بهدوء نسبي.
وأعرب المتحدث باسم الحكومة اليابانية توشیهیرو كيتامورا، اليوم الأربعاء، في بيان عن أمل بلاده في أن تسير عملية تأكيد نتائج الانتخابات بشكل عادل وسلمي وسريع، وأن يتم تشكيل حكومة جديدة في أقرب وقت ممكن.
وأضاف كيتامورا، أن اليابان تتطلع لأن تسهم هذه الانتخابات في تعزيز الاستقرار والتنمية في العراق.
اقرأ أيضا: العراق يترأس أعمال الدورة الـ49 للاجتماع الوزاري لمجموعة الـ77 والصين في نيويورك

الخارجية تحتفل بالذكرى المئوية الثانية على تأسيسها وتدشن متحف الدبلوماسية المصرية
ندوة في مخيم رفح بغزة تتعلق باللاجئين من المنظور الفلسطيني.. «أطول قضية لجوء في العالم»
وزراء الخارجية الخليجيون يطالبون بمعالجة كل أشكال التهديدات الإيرانية من أجل سلام دائم





