أجرت مديرية الصحة بالقليوبية، 1729مناظرة طبية خلال شهر أكتوبر، حيث حققت مستشفى حميات بنها أعلى مستهدف برعاية د. أحمد ياسين مدير المستشفي، ومنسق الفريق د. فريدة عادل.
يأتي ذلك تحت رعاية الدكتور أسامة الشلقاني وكيل وزارة الصحة بالقليوبية.
اقرأ أيضًا | صحة القليوبية: مناظرة 1490 حالة بمنظومة «التشخيص عن بُعد»
جاء ذلك تحت إشراف د. أميمة عباس مدير عام الطب العلاجي، ود. حسنين لطفي مدير إدارة المستشفيات، وبالتنسيق مع د. مروة محمود منسق التشخيص عن بعد بالمحافظة.

محافظ البحيرة: استمرار رفع درجة الاستعداد القصوى تزامنًا مع انطلاق امتحانات الثانوية العامة
بألوان علم مصر.. مبادرة "تطوعك حياة" تجمّل قرى بئر العبد بمحافظة شمال سيناء
علاج 1622 مواطن بقافلة طبية بالشرقية





