بحث وزير الصناعة والثروة المعدنية رئيس مجلس إدارة المركز الوطني للتنمية الصناعية السعودية بندر بن إبراهيم الخريّف، مع وفد صيني رفيع المستوى يضم قادة أكثر من 30 شركة صينية؛ سبل تعزيز التعاون الصناعي بين البلدين، واستكشاف الفرص الاستثمارية المشتركة في عددٍ من الصناعات عالية القيمة، تتقدمها الآلات والمعدات وأشباه الموصلات، وتقنيات التصنيع المتقدم.
◄ اقرأ أيضًا | وصول الطائرة السعودية الـ 71 لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة
جاء ذلك خلال ترؤس الوزير السعودي اجتماعًا عقده المركز مع وفد صيني يتقدمه نائب رئيس جامعة تسينجهوا الصينية، بحضور عدد من قيادات منظومة الصناعة السعودية.وفق وكالة الأنباء السعودية "واس".

الكويت تدين الهجوم الإيراني الجديد على أراضيها فجرًا
الصحة اللبنانية: استشهاد شخص خلال غارة إسرائيلية على جنوب البلاد
اليماحي: البرلمانات العربية تتحمل مسؤولية تاريخية لمواجهة مخططات تصفية القضية الفلسطينية





