الغربية - فوزى دهب وماجدة شلبى:
تمكنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الغربية من ضبط 365 بطاقة تموينية بحوزة أحد أصحاب المخابز بمركز طنطا، وذلك بغرض التلاعب فى منظومة صرف الخبز والاستيلاء على الدعم المخصص للمواطنين.
كانت المعلومات قد توافرت لدى المهندس أحمد إبراهيم عبود، وكيل وزارة التموين بالغربية، بقيام صاحب مخبز بتجميع عدد كبير من بطاقات التموين من الأهالى بهدف التلاعب فى منظومة صرف الخبز والاستيلاء على الدعم المخصص لهم.. وعلى الفور، تم تشكيل حملة من مفتشى التموين لمداهمة المخبز، حيث أسفرت الحملة عن ضبط 365 بطاقة تموينية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد صاحب المخبز.

ضبط صاحبة منفذ تمويني قامت بالتصرف في 201 زجاجة زيت مدعم بكفر الشيخ
السيطرة على حريق داخل كافتيريا بقرية أبو سلطان في الإسماعيلية
رفض خطبته لابنته فقتله ودفنه على طريقة «ريا وسكينة» بالإسكندرية| تفاصيل





