شارك البطل الأولمبي أحمد أسامة الجندي، نجم منتخب مصر في الخماسي الحديث والحاصل على الميدالية الفضية في أولمبياد طوكيو 2020، في حفل افتتاح المتحف المصري الكبير، في لفتة رمزية جمعت بين الإنجاز الرياضي والعظمة الحضارية لمصر.
وأعرب الجندي عن سعادته بالمشاركة في هذا الحدث العالمي، قائلاً عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: «سعيد إني كنت جزءًا من افتتاح المتحف المصري الكبير، أكبر متحف في العالم متخصص في حضارة واحدة، تحيا مصر ألف مرة، شرف كبير وعظيم، مصري وأفتخر».
اقرأ أيضا | برلمانيون: المتحف المصري الكبير نقطة تحول في خريطة السياحة

علاء آل حجي: أغلقنا صفحة إسبانيا.. ومواجهة الرأس الأخضر نهائي لا يقبل القسمة على اثنين
الأهلي ينعى شقيق شوقي وعبدالعزيز عبدالشافي
إشادة عربية واسعة بملعب الرمي باستاد القاهرة واستعدادات البطولة العربية لألعاب القوى





