شارك البطل الأولمبي أحمد أسامة الجندي، نجم منتخب مصر في الخماسي الحديث والحاصل على الميدالية الفضية في أولمبياد طوكيو 2020، في حفل افتتاح المتحف المصري الكبير، في لفتة رمزية جمعت بين الإنجاز الرياضي والعظمة الحضارية لمصر.
وأعرب الجندي عن سعادته بالمشاركة في هذا الحدث العالمي، قائلاً عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: «سعيد إني كنت جزءًا من افتتاح المتحف المصري الكبير، أكبر متحف في العالم متخصص في حضارة واحدة، تحيا مصر ألف مرة، شرف كبير وعظيم، مصري وأفتخر».
اقرأ أيضا | برلمانيون: المتحف المصري الكبير نقطة تحول في خريطة السياحة

اتجاه في الزمالك لتسويق لاعب وسط الفريق
مدرب جنوب أفريقيا: كوريا فريق صعب ولا يتوقف عن الركض طوال 90 دقيقة
مدرب كندا: لن نلعب من أجل التعادل وهدفنا الفوز على سويسرا





