شارك البطل الأولمبي أحمد أسامة الجندي، نجم منتخب مصر في الخماسي الحديث والحاصل على الميدالية الفضية في أولمبياد طوكيو 2020، في حفل افتتاح المتحف المصري الكبير، في لفتة رمزية جمعت بين الإنجاز الرياضي والعظمة الحضارية لمصر.
وأعرب الجندي عن سعادته بالمشاركة في هذا الحدث العالمي، قائلاً عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: «سعيد إني كنت جزءًا من افتتاح المتحف المصري الكبير، أكبر متحف في العالم متخصص في حضارة واحدة، تحيا مصر ألف مرة، شرف كبير وعظيم، مصري وأفتخر».
اقرأ أيضا | برلمانيون: المتحف المصري الكبير نقطة تحول في خريطة السياحة

منتخب شابات اليد يكتسح الهند في مستهل مشواره ببطولة العالم بالصين
غانا أشعل المنافسة.. ترتيب المجموعة 12 بعد نهاية الجولة الثانية بكأس العالم 2026
نادي هلال القدس يكرّم عدي الدباغ مهاجم الزمالك





