أعلن جهاز تنمية مدينة العبور، عبر صفحته الرسمية، أنه نظرا لما تم تداوله علي بعض الصفحات بخصوص تسريب غاز بالمنطقة الصناعية الأولى بمدينة العبور، على الفور انتقل جهاز العبور، وشركة غاز مصر، وأكد الجهاز، أنه تم تمشيط المنطقة وتلاحظ عدم وجود أي تسريبات تخص الغاز.
اقرأ أيضًا| كشف ملابسات حادث كسر خط الغاز الطبيعي بمنطقة السيل – أسوان


اقرأ أيضًا| «لا تقلقوا من رائحة الغاز».. تنبيه مهم لمواطني العامرية في الإسكندرية
وأشار الجهاز في بيان له، أما بالنسبة لما ورد بالفيديو المتداول هو ناتج عن خروج هواء من محبس هواء لتحميل المياه بخط الـ٨٠٠ مللي الخاص بالمنطقة الصناعية الاولي.

الأولى على محافظة المنيا.. حلا سيد تروى قصة نجاحها
ضبط 500 كجم لحوم ومجمدات غير الصالحة للاستهلاك الآدمي في حملة بالعريش
الأشموني يهنئ أوائل الشهادة الإعدادية بالشرقية





