أسفرت انتخابات لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ لدور الأنعقاد الأول من الفصل التشريعي الثاني، عن فوز محمد عبداللاه
بمقعد رئيس اللجنة.
وفاز كل من النائبين بهي الدين زغلول وفهمي عبدالرؤف و بمقعدي الوكالة، والنائب عصام العزب بمقعد أمين السر.
اقرأ أيضا | محمود مسلم: دعم الدولة والاهتمام بملفات المواطن على رأس الأولويات

الشيوخ يهنئ وزير الخارجية بمرور 200 عامًا على تأسيس الدبلوماسية المصرية
رئيس النواب: مصر حريصة على بناء القدرات الوطنية في الأمن السيبراني
برلماني: 30 يونيو ملحمة شعبية صنعت الاستقرار وبداية عهد التنمية الشاملة





