قضت محكمة جنايات بنها، الدائرة الثالثة، بالسجن المؤبد لصاحب مغسلة، وتغريمه مبلغ 100 ألف جنيها، وبراءة صيدلي حر، لاتهامه بالإتجار بالمواد المخدرة، ومقاومة السلطات القائمة على الضبط، وحيازة سلاح ناري فرد خرطوش وذخائر، بدائرة مركز شرطة شبين القناطر بمحافظة القليوبية.
صدر الحكم برئاسة المستشار سيد رفاعى حسين عزت، وعضوية المستشارين عزت سمير عزت، ومصطفى أنور أحمد مؤمن، ومحمد حسام الدين بريرى، وأمانة سر مينا عوض.
اقرأ أيضا| قتل والده وأحرق جثته.. تأجيل محاكمة المتهم في جريمة الخانكة المروعة
الإحالة إلي المحاكمة الجنائية
أحالت النيابة العامة المتهمين "محمد ع س"، 33 سنة، صاحب مغسلة، ومقيم عرب الصوالحة بشبين القناطر، و"أ م م"، 37 سنة، صيدلي حر، مقيم مدينة المستقبل، بالشروق، في القاهرة، في القضية رقم 9945 لسنة 2024 جنح مركز شبين القناطر، والمقيدة برقم 2814 لسنة 2024 كلي شمال بنها، لأنهما في يوم 1 / 5 / 2024، بدائرة مركز شبين القناطر بمحافظة القليوبية، أحرز المتهم الأول وحاز المتهم الثاني جوهرا مخدرا "هيروين"، بقصد الإتجار في غير الأحوال المصرح بها قانونا.
استطرد أمر الإحالة، أن المتهم الأول قاوم بالقوة والعنف المقدم أحمد محمد عبد القادر أمين، المفتش بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات، القائم على تنفيذ القانون محل الاتهام الأول بأن قام بدفعه محاولا الفرار وذلك للحيلولة دون ضبطه، كما أحرز المتهم الأول وحاز المتهم الثاني بواسطته سلاحا ناريا غير مششخنا "فرد خرطوش".
واختتم أمر الإحالة، أنه أحرز المتهم الأول وحاز المتهم الثاني بواسطته ذخائر مما تستعمل على السلاح الناري محل الاتهام السابق دون أن يكون مرخصا له بحيازته أو إحرازه.

النيابة العامة تُدرب 170 عضوة على مكافحة جرائم العنف ضد المرأة
قرار جديد بشأن استئناف الفنان محمود حجازي على حكم حبسه 6 أشهر
الأمن يكشف ملابسات فيديو لشخص في حالة عدم اتزان بالجيزة





