قال اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان إن معبد أبو سمبل شهد تواجد 4 آلاف سائح لمشاهدة ظاهرة تعامد الشمس على وجه تمثال رمسيس الثاني.
وأضاف محافظ أسوان في مداخلة هاتفية لـ"إكسترا لايف" إن فرق الفنون الشعبية احتفلت مع السائحين بتعامد الشمس على وجه تمثال رمسيس الثاني، مشيرا إلى أن السفراء المشاركون في منتدى أسوان حضروا تعامد الشمس على تمثال رمسيس الثاني.
ونوه بأن المحافظة تشهد توافدا كبيرا من السائحين خلال الموسم الشتوي الحالي، وتم رفع درجة الاستعدادات بجميع أجهزة المحافظة خلال الموسم الشتوي.
اقرأ أيضا|تعامد الشمس على وجه رمسيس الثاني يحمل بداخله عبقرية الإنسان المصري

أخبار فاتتك وأنت نائم| زلازل مدمرة في فنزويلا واليابان.. وترامب يُعلن اتفاقًا تاريخيًا مع إيران
إيران: اعترافات أمين عام الناتو دليل دامغ على المشاركة في الحرب ضدنا
مجلس الشيوخ الأمريكي يسقط مشروع قرار لإجبار ترامب على إنهاء الحرب ضد إيران





