قال اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان إن معبد أبو سمبل شهد تواجد 4 آلاف سائح لمشاهدة ظاهرة تعامد الشمس على وجه تمثال رمسيس الثاني.
وأضاف محافظ أسوان في مداخلة هاتفية لـ"إكسترا لايف" إن فرق الفنون الشعبية احتفلت مع السائحين بتعامد الشمس على وجه تمثال رمسيس الثاني، مشيرا إلى أن السفراء المشاركون في منتدى أسوان حضروا تعامد الشمس على تمثال رمسيس الثاني.
ونوه بأن المحافظة تشهد توافدا كبيرا من السائحين خلال الموسم الشتوي الحالي، وتم رفع درجة الاستعدادات بجميع أجهزة المحافظة خلال الموسم الشتوي.
اقرأ أيضا|تعامد الشمس على وجه رمسيس الثاني يحمل بداخله عبقرية الإنسان المصري

الأرصاد تحذر من طقس الأيام المقبلة وتوجه نصائح مهمة للمواطنين
ناقد رياضي يكشف موقف منتخبي مصر وإيران بشأن الفعاليات المخالفة للتقاليد
أخبار فاتتك وأنت نائم| زلازل مدمرة في فنزويلا واليابان.. وترامب يُعلن اتفاقًا تاريخيًا مع إيران





