ضبطت مديرية التموين بدمياط بقيادة مجدي عبد الكريم عامر وكيل وزاره التموين مصنعا لتدوير زيوت السيارات المستعملة وتكريرها بدون ترخيص حيث تم التحفظ علي 27 طن زيوت عبارة عن 15 طن زيت مستعمل تم تكريره وفلترتة واضافة مواد كيماوية عليه ليظهر بصوره الزيت النقي بعد مروره بعدة مراحل
اقرأ أيضاً| حملات تموينية مكثفة على المخابز والأسواق بدمياط
كما تم ضبط 12 طن زيوت مستعملة قبل تكريرها مجهولة المصدر وبدون فواتير وايضا تم التحفظ علي 10طن صودا كاويه مجهوله المصدر وبدون فواتير حيث تم تحرير محضر بالواقعة واخطرت جهات التحقيق
وجاء ذلك بناء علي توجيهات الدكتورشريف فاروق وزيرالتموين وتعليمات الدكتور ايمن الشهابي محافظ دمياط بضروره مكافحة الغش التجاري بكافه اشكاله وصوره والعمل علي ضبط الاسواق والضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه بالتلاعب والغش حفاظا علي سلامة المواطن.

محافظ المنيا يستقبل وزيرة الثقافة لافتتاح ملتقى أدباء وسط الصعيد الـ23
مجازاة 61 من العاملين بالجهاز الإدارى والمنشآت الخدمية بالشرقية
رئيس منطقة القليوبية الأزهرية يتفقد لجان قليوب لمتابعة امتحان مادة الأحياء





