واصلت مديرية التموين بدمياط، بقيادة مجدي عبد الكريم، تكثيف الرقابة على الأسواق والمخابز ومستودعات البوتجاز من خلال حملاتها المستمرة والتي أسفرت عن ضبط 60 مخالفة بالمخابز.
كما تم ضبط مخالفات بالأسواق تضمنت عدم الإعلان عن الأسعار، عدم وجود شهادة صحية واستخدام أكياس سوداء، تم تحرير المحاضر اللازمة لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المخالفين.
اقرأ أيضًا | دمياط تشن حربا على الفساد التمويني وتكشف 45 مخالفة

تعليم سيناء يُكرم معلمات رياض الأطفال المشاركات في الحفل السنوي
برقم الجلوس.. اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية 2026
أسماء أوائل الشهادة الإعدادية بقنا





