واصلت مديرية التموين بدمياط، بقيادة مجدي عبد الكريم، تكثيف الرقابة على الأسواق والمخابز ومستودعات البوتجاز من خلال حملاتها المستمرة والتي أسفرت عن ضبط 60 مخالفة بالمخابز.
كما تم ضبط مخالفات بالأسواق تضمنت عدم الإعلان عن الأسعار، عدم وجود شهادة صحية واستخدام أكياس سوداء، تم تحرير المحاضر اللازمة لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المخالفين.
اقرأ أيضًا | دمياط تشن حربا على الفساد التمويني وتكشف 45 مخالفة

محافظ شمال سيناء يعتمد المخطط الاستراتيجي لمدينتي الحسنة ونخل
محافظ سوهاج يوجه بتوفير مشروع رزق دائم ومساعدات عاجلة لربة منزل
محافظ شمال سيناء يشارك في لقاء حواري مع أعضاء برلمان الطلائع





