قام السيد اللواء أ. ح دكتور خالد فودة مستشار رئيس الجمهورية للتنمية المحلية، واللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان، بزيارة تفقدية لمركز العزيمة بمدينة أسوان الجديدة.
يرافقهم المهندس عمرو لاشين نائب المحافظ، والدكتور عبدالله عيسى الشريف مساعد مستشار رئيس الجمهورية للتنمية المحلية، والدكتور عمرو عثمان مدير صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، والدكتورة ولاء سعد عرفة منسق الصندوق.
كما شملت الجولة الاستماع لتفاصيل إنشاء المركز بالشراكة بين صندوق مكافحة وعلاج الإدمان، وجامعة أسوان، ويضم المركز مساحات خضراء وقاعات تأهيل ودعم نفسي وصالة للألعاب الرياضية، وغيرها من المكونات التي تضاهي أفضل مراكز علاج الإدمان في العالم.

«علوان» يشارك باجتماع مجلس جامعة أسيوط ويؤكد دورها المحوري في دعم جهود التنمية
محافظ الغربية يفتتح أكبر سوق لليوم الواحد بمدينة كفر الزيات
محافظ كفر الشيخ يترأس اجتماعًا لبحث إنشاء مصنع للإنترلوك والطوب الأسمنتي





