واصلت وزارة الداخلية توجيه ضرباتها الاستباقية ضد البؤر الإجرامية من جالبي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية غير المرخصة.
وأكدت معلومات وتحريات قطاعي الأمن العام ومكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة المعنية قيام بؤر إجرامية بنطاق محافظات الحدود الجنوبية تضم عناصر جنائية شديدة الخطورة بجلب كميات من المواد المخدرة تمهيدًا للاتجار بها وحيازة أسلحة نارية بدون ترخيص.
عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم بمشاركة قطاع الأمن المركزي، وأسفر التعامل عن مصرع 3 عناصر جنائية شديدة الخطورة محكوم عليهم بالسجن والسجن المؤبد في قضايا قتل عمد وشروع في قتل واتجار بالمخدرات وسرقة بالإكراه وسلاح ناري ومقاومة سلطات بنطاق محافظة سوهاج، وضبط باقي عناصر تلك البؤر وبحوزتهم 754 كيلوجرامًا من المواد المخدرة المتنوعة حشيش وهيدرو وشابو و10 قطع سلاح ناري بينها 5 بنادق آلية و5 بنادق خرطوش وكمية من الذخائر المتنوعة.
وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بنحو 72 مليون جنيه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

النيابة العامة تُدرب 170 عضوة على مكافحة جرائم العنف ضد المرأة
قرار جديد بشأن استئناف الفنان محمود حجازي على حكم حبسه 6 أشهر
الأمن يكشف ملابسات فيديو لشخص في حالة عدم اتزان بالجيزة





