تفقدت سماح إبراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم بالسويس، مدرسة 24 أكتوبر الابتدائية وتابعت انتظام الدراسة في الفصول الدراسية واطمأنت على مستوى الطلاب في مهارات القراءة والكتابة كما تابعت سجلات تحضير المعلمين.
وأكدت سماح إبراهيم خلال جولتها، أن رفع المستوى الدراسي للطلاب يمثل أولوية قصوى لدى تعليم السويس، وطالبت إدارة المدرسة بضرورة استمرار الجهود التربوية وبذل المزيد من العطاء من جانب المعلمين لتحقيق أفضل النتائج لأبنائنا الطلاب.
كما شددت مدير المديرية على أهمية تفعيل الإشراف العام داخل المدرسة بكل دقة وجدية حفاظا على سلامة وأمن الطلاب، وكذا تطبيق الإجراءات الأمنية وتفعيل دور الأمن المدرسي بالشكل الأمثل من أجل توفير بيئة تعليمية آمنة ومستقرة تعزز من استقرار العملية التعليمية.
وأشارت إلى أن المديرية تضع في مقدمة أولوياتها رفع مستوى التحصيل الدراسي للطلاب جنبًا إلى جنب مع توفير بيئة آمنة وسليمة داخل المدارس حرصا على بناء شخصية الطالب وتعزيز انتمائه لوطنه.

"يوم في حب الإسماعيلي".. مباراة ودية تجمع جامعة القناة ونجوم الدراويش
الأولى على محافظة المنيا.. حلا سيد تروى قصة نجاحها
ضبط 500 كجم لحوم ومجمدات غير الصالحة للاستهلاك الآدمي في حملة بالعريش





