أفادت قناة «القاهرة الإخبارية» في نبأ عاجل عن وزير الدفاع الإسرائيلي يسرائيل كاتس أن إسرائيل ستضاعف هجماتها إذا لم تفرج حماس عن المحتجزين.
وأضافت القناة، أن وزير الدفاع الإسرائيلي قال ‘ن نحو 900 ألف من سكان مدينة غزة غادروا المدينة.
اقرأ أيضاً| الاحتلال يصدق على مخطط استيطاني للاستيلاء على 35 دونما شرق قلقيلية
ويواصل الإحتلال الإسرائيلي فرض حصار خانق يمنع دخول المساعدات الإنسانية والغذاء إلى الفلسطينيين، ما فاقم الوضع الإنساني بشكل غير مسبوق.
يتعرض المدنيون في القطاع، خصوصًا في جنوب غزة، إلى خطر المجاعة وسوء التغذية، في وقت تمنع فيه أيضًا فرق الإغاثة الدولية من الوصول إلى المناطق المنكوبة.
وتواجه المنظمات الإنسانية صعوبات بالغة في توزيع أي مساعدات، نتيجة إستهدافات متكررة وقواعد عسكرية متشددة تفرضها قوات الاحتلال.

إسبانيا.. وفاة 212 شخصا جراء موجة حر شديد تضرب البلاد
معايير اختيار أفضل "مركز ثالث" بكأس العالم 2026
روبيو: لم تتم مناقشة صندوق إعادة إعمار إيران مع دول الخليج





