أكد رئيس أركان الجيش الإسرائيلي الجنرال إيال زامير، أنه "لا ينبغي الاستهانة بـ حماس، ونعمل على هزيمتها"، حسبما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، في نبأ عاجل.
اقرأ أيضا|رئيس الأركان الإسرائيلي: لن نوقف الحرب في غزة حتى نهزم حماس
في وقت سابق، نقلت "القناة 12" عن زامير قوله إن الجيش ملتزم بأهداف الحرب كما حددها المجلس الوزاري المصغر، لكنه حذر من أن حركة حماس "لن تُهزم عسكريًا أو سياسيًا حتى بعد السيطرة على مدينة غزة"، وكان زامير قد حذّر- في جلسة حكومية سابقة- من أن خطة احتلال غزة قد تجرّ إسرائيل إلى إدارة عسكرية كاملة للقطاع، وهو ما قد يفتح الباب أمام تعقيدات طويلة الأمد.

إيران: اعترافات أمين عام الناتو دليل دامغ على المشاركة في الحرب ضدنا
مجلس الشيوخ الأمريكي يسقط مشروع قرار لإجبار ترامب على إنهاء الحرب ضد إيران
«ترامب»: الولايات المتحدة مستعدة وقادرة على التدخل سريعًا لمساندة فنزويلا





