أكد رئيس أركان الجيش الإسرائيلي الجنرال إيال زامير، أنه "لا ينبغي الاستهانة بـ حماس، ونعمل على هزيمتها"، حسبما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، في نبأ عاجل.
اقرأ أيضا|رئيس الأركان الإسرائيلي: لن نوقف الحرب في غزة حتى نهزم حماس
في وقت سابق، نقلت "القناة 12" عن زامير قوله إن الجيش ملتزم بأهداف الحرب كما حددها المجلس الوزاري المصغر، لكنه حذر من أن حركة حماس "لن تُهزم عسكريًا أو سياسيًا حتى بعد السيطرة على مدينة غزة"، وكان زامير قد حذّر- في جلسة حكومية سابقة- من أن خطة احتلال غزة قد تجرّ إسرائيل إلى إدارة عسكرية كاملة للقطاع، وهو ما قد يفتح الباب أمام تعقيدات طويلة الأمد.

بعد زلزالين عنيفين.. فنزويلا تسجل 20 هزة ارتدادية وتعيش حالة ترقب
السلطات الفنزويلية تُعلن إغلاق مطار ميكيتا عقب أضرار ناجمة عن الزلزال
الخام الأمريكي يتراجع إلى 69.24 دولارًا وسط تدفق إمدادات الشرق الأوسط





