تمكن قطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة بالتنسيق مع أجهزة وزارة الداخلية المعنية من اتخاذ الإجراءات القانونية حيال شخصين لقيامهما بغسل أموال متحصلة من نشاطهما الإجرامي في مجال القرصنة على القنوات الفضائية.
وكشفت التحريات أن المتهمين أنشأوا مواقع إلكترونية لبث محتوى مقرصن مملوك لشركات إنتاج فني وهيئات بث إذاعي، وذلك بالمخالفة لقوانين حقوق الملكية الفكرية، ثم سعوا لإخفاء مصدر تلك الأموال عن طريق تأسيس شركات وشراء وحدات سكنية وسيارات.
وتُقدر قيمة الممتلكات المتحصلة من نشاطهما غير المشروع بنحو 200 مليون جنيه.
اقرأ أيضا |سقوط عصابة الغاز.. نصبوا على المواطنين وسرقوا أموالهم بالخداع
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

ضبط أطراف مشاجرة بالأسلحة البيضاء والعصي في البساتين بسبب خلافات الجيرة
فيديو| «عايز ياخد بيت أبونا».. الداخلية تستجيب لصرخة شقيقتين بدمياط
جنايات مستأنف دمنهور تحيل أوراق المتهمين بقتل تاجر الذهب برشيد للمفتي





