قال الأمين العام لحـزب الله نعيم قاسم ، إن أهلنا في الجنوب يتحدون جيش الإحتلال وحتى اليوم ثابتون في مواقعهم ، حسبما افادت قناة القاهرة الإخبارية.
اقرأ أيضا| نعيم قاسم في ذكرى إغتيال نصر الله: نعيش زمن الانتصارات العظيمة
وأكد نعيم قاسم ، أننا لن نسمح بنزع السلاح وسنواجه لمنع تنفيذ ذلك.
وأضاف قاسم، أننا حريصون على الوحدة الوطنية لكن علينا أن نكون في خندق واحد ضد العدو الإسرائيلي، يجب ألا نخضع للتهديد بالحرمان من المساعدات.
وأوضح، أن إسرائيل ضربت قدراتنا في الحرب، وارتكبت الحكومة خطيئة عندما قررت نزع سلاح الحزب وعليها تصحيح ذلك

معايير اختيار أفضل "مركز ثالث" بكأس العالم 2026
روبيو: لم تتم مناقشة صندوق إعادة إعمار إيران مع دول الخليج
الخارجية الروسية تعلن طرد القنصل العام الروماني وإغلاق القنصلية في سانت بطرسبرج





