أصيب 4 أشخاص من أسرة واحده بتسمم إثر تناول طعام فاسد بمركز أبو قرقاص بمحافظة المنيا، وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج.
تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا بلاغا من هيئة الإسعاف يفيد بورود إخطار، يتضمن إصابة 4 أشخاص بتسمم بدائرة مركز أبو قرقاص.
وعلى الفور تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف وتم نقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج وتبين إصابتهم بتسمم إثر تناول طعام فاسد، وتم تقديم الإسعافات الأولية والحالة الصحية مستقرة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.
اقرأ أيضا | تسمم 3 أشقاء لتناولهم طعاماً فاسداً بسوهاج

غموض يحيط بالعثور على جثمان شخص أعلى كوبري الجلاء القديم بالإسماعيلية
واقعة طبيبة الأسنان.. إخلاء سبيل الأب وابنتيه وضبط وإحضار متهم جديد
القبض على «مجدي شطة» بتهمة حيازة مخدر الآيس في المرج





