أكد الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش، خلال اجتماع وزاري بشأن دور وكالة أونروا على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة، أن عاملو أونروا في غزة، مستمرون في العمل رغم الرعب الإسرائيلي، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية.
واشار جوتيريش، إلى أن أونروا، مجبرة على العمل في غزة، ضمن ظروف صعبة، مؤكدا ان أونروا تواجه قيودا كثيرة فالوضع في غزة، بات لا يحتمل.
وطلب جوتيريش، بتوفير الدعم المالي والسياسي لـ وكالة أونروا.
اقرأ أيضا|إسبانيا: دور الأمم المتحدة والمنظمات الدولية في غزة غير قابل للاستبدال

التعادل أمام الرأس الأخضر ينهي مشوار «المنتخب السعودي» من دور المجموعات
الخارجية الأميركية: اتفاق لبنان وإسرائيل ينص على لجنة عسكرية ثلاثية
ماركو روبيو: واشنطن فخورة بالمشاركة في اتفاق الإطار بين لبنان وإسرائيل





