إحالة إنجي حمادة للمحكمة الاقتصادية بتهمة غسل الأموال 

 البلوجر إنجي حمادة
البلوجر إنجي حمادة


أمرت نيابة الشئون الاقتصادية بإحالة البلوجر إنجي حمادة إلى المحكمة الاقتصادية، لاتهامها بغسيل الأموال.

اقرأ أيضا | القبض على عاطل تحرش بسيدة في القاهرة

وكانت محكمة مستأنف القاهرة الاقتصادية، قضت في وقت سابق بقبول استئناف إنجي حمادة، على حكم حبسها سنة وغرامة 10 آلاف جنيه، بتهمة نشر فيديوهات خادشة، والقضاء بالبراءة.

 

كانت قد رصدت الأجهزة الأمنية مقاطع لإنجي حمادة مع "كروان مشاكل"، ليلقى القبض عليهما، وتم توجيه إليهما اتهامات بـ انتهاك القيم الأسرية في المجتمع المصري وبث محتوى غير مشروع عبر تيك توك.