أعلن المكتب الإعلامي الحكومي في قطاع غزة، أن مدينة غزة، تشهد موجة نزوح جماعي ، حيث اضطر أكثر من 60 ألف فلسطيني إلى مغادرة منازلهم خلال ثلاثة أيام فقط.
وأكد المكتب الإعلامي الحكومي بغزة ،أن عدد من تم تهجيرهم قسرًا من مدينة غزة، نحو الجنوب حوالي 335 ألف شخص.
كشف المكتب أن أكثر من 900 ألف فلسطيني لا يزالون يرفضون محاولات النزوح القسري.
اقرأ أيضا|ملك الأردن: مستعدون للعمل مع أمريكا على خطة شاملة لإنهاء الحرب في غزة

معايير اختيار أفضل "مركز ثالث" بكأس العالم 2026
روبيو: لم تتم مناقشة صندوق إعادة إعمار إيران مع دول الخليج
الخارجية الروسية تعلن طرد القنصل العام الروماني وإغلاق القنصلية في سانت بطرسبرج





