أعرب أحمد زهران، المدرب العام لـ فريق حرس الحدود، عن حزنه من خسارة فريق الحرس أمام الأهلي في الجولة الثامنة من الدوري المصري الممتاز.
وقال زهران، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلاميين إيهاب الكومي وأحمد جلال، خلال برنامج «الماتش»، عبر قناة «صدى البلد»، «كنا الأقرب للفوز ووقت ما ضيعنا هدف استقبلنا بعدها هدف فصارت 3-2 للأهلي بدلًا من 3-2 للحرس».
اقرأ أيضا|بيراميدز بطل نصف العالم بثلاثية في الأهلي السعودي
وأردف قائلًا: «ركزنا على أخطاء لاعبي الأهلي في الضربات الثابتة في التمركز الدفاعي لأننا لاحظنا ضعف التمركز الدفاعي لهم في آخر مباراتين».
وتابع قائلًا: «أنا حزين على طريقة الخسارة التي حدثت في مباراة الأهلي، وكنا نمني النفس في الخروج بنقطة على الأقل».

نتنياهو ورئيس أركان جيش الاحتلال يحددان شروط الانسحاب من جنوب لبنان
مستشار وزير التعليم العالي: هدف المسابقات الطلابية توجيه طاقات الشباب لمسارات إبداعية
جورجينا رودريجيز تحتفل بفوز الفراعنة.. وتنشر صورة بقميص منتخب مصر





