تقدم شيخ الأزهر الشريف الدكتور أحمد الطيب، بخالص العزاء وصادق المواساة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، في وفاة الشيخ عبد العزيز بن عبد الله آل الشيخ مفتي عام المملكة العربية السعودية رئيس هيئة كبار العلماء بالمملكة، بعد مسيرة في مشوار نشر العلم والفتوى وعلوم الشريعة.
◄ اقرأ أيضًا | الأزهر يُعزِّي الشعب الأفغاني في ضحايا الزلزال المدمِّر ويدعو بالشفاء للمصابين
وقال الطيب "الأزهر إذ ينعى الفقيد الراحل؛ فإنه يتقدم بخالص العزاء وصادق المواساة إلى أسرته وطلابه، داعيًا المولى عز وجل، أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان".

حماس: إيران تواصل طرح ملف جرائم الاحتلال بغزة في المحافل الدولية ومع الوسطاء
عون: لن نقبل إلا بزوال الاحتلال عن جنوب لبنان وسقوط الوصايات الخارجية
وزير الخارجية يبحث هاتفياً مع نظيره الإماراتي التطورات الإقليمية





