صرّح الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون، إنه يحتفظ بذكريات جميلة عن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وفق ما ذكرت وسائل إعلام رسمية الاثنين.
زعيم كوريا الشمالية منفتح على محادثات مع الولايات المتحدة بشرط
وأفادت وكالة الأنباء المركزية الكورية الرسمية أن كيم الذي التقى بترامب ثلاث مرات في السابق، قال "ما زلت احتفظ شخصيا بذكريات جميلة عن الرئيس الأمريكي الحالي".

تشغيل أول سفينة من مشروع L390 للنقل النهري في إقليم بيرم الروسي
اليابان تجلي ملايين السكان مع اقتراب الإعصار «ميكالا» بعد اجتياحه تايوان
الدفاع الروسية تعلن استهداف قواعد عسكرية ومراكز تحكم بالمسيرات في أوكرانيا





