صرح الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون، بأنه منفتح على إجراء محادثات مع الولايات المتحدة في المستقبل إذا تخلت واشنطن عن مطلبها بأن تنزع بلاده سلاحها النووي، وفق ما ذكرت وسائل إعلام رسمية الاثنين.
البرازيل تستبعد أمريكا من المشاركة في منتدى بالجمعية العامة للأمم المتحدة
ونقلت وكالة الأنباء المركزية الكورية الرسمية عن كيم قوله "إذا تخلت الولايات المتحدة عن هوسها الواهم بنزع السلاح النووي، ورغبت بناء على إدراكها للواقع في التعايش السلمي معنا، فلا يوجد سبب يمنعنا من تحقيق ذلك".

الأمم المتحدة تحذر من ارتفاع كبير في عدد ضحايا زلزالَي فنزويلا
خطة دفاعية بريطانية جديدة تركز على التكنولوجيا والجاهزية القتالية
تشغيل أول سفينة من مشروع L390 للنقل النهري في إقليم بيرم الروسي





