قام الدكتور عمرو مصطفى محمود وكيل وزارة الصحة بالمنوفية – بجولة ميدانية على الإدارة الصحية ببركة السبع ووحدة الرعاية الملحقة بها.
وخلال الجولة، تابع وكيل وزارة الصحة بالمنوفية سير العمل في المبادرات الرئاسية للكشف المبكر عن الأمراض المزمنة ودعم صحة المرأة والطفل، بالإضافة إلى خدمات تنظيم الأسرة، والتطعيمات الروتينية للأطفال، والإطمئنان على توافر الأدوية والمستلزمات الطبية داخل الصيدلية.

اقرأ أيضًا| محافظ المنوفية يلتقي رئيس قطاع الرعاية الصحية والأساسية

كما تفقد وكيل الوزارة انتظام العاملين والتزامهم بمواعيد الحضور والانصراف، مشددًا على ضرورة الالتزام بالانضباط الإداري وتقديم الخدمة الطبية للمواطنين بأعلى مستوى من الجودة.
وأكد الدكتور عمرو مصطفى محمود، قائلا: "إن جولات المتابعة الميدانية تهدف إلى التأكد من تطبيق معايير الجودة والانضباط داخل منشآت الرعاية الصحية، وضمان وصول المبادرات الرئاسية والخدمات العلاجية والوقائية لكل مواطن بسهولة ويسر، بما يحقق رؤية الدولة في الارتقاء بالمنظومة الصحية."
يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور خالد عبد الغفار نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان و اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بتقديم خدمات صحية ذات جودة عالية تلبي احتياجات المواطنين بمنشآت الرعاية الأساسية في إطار حرص مديرية الشئون الصحية بالمنوفية على رفع كفاءة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين

"يوم في حب الإسماعيلي".. مباراة ودية تجمع جامعة القناة ونجوم الدراويش
الأولى على محافظة المنيا.. حلا سيد تروى قصة نجاحها
ضبط 500 كجم لحوم ومجمدات غير الصالحة للاستهلاك الآدمي في حملة بالعريش





