أصيب ثلاثة أشقاء بحالة تسمم إثر تناولهم طعاماً فاسداً لبن رايب بمركز البلينا جنوب سوهاج تم نقلهم إلى المستشفى للعلاج وتولت النيابة العامة التحقيق.
اقرأ أيضا| مدير أمن سوهاج يقيم تمركزًا أمنيًا أمام مديرية التعليم
تلقى اللواء دكتور حسن عبد العزيز - مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج إخطارا من مركز البلينا يفيد تلقيه بلاغاً من مستشفى البلينا المركزي بوصول "م.ع" 10 سنوات ومقيم بالبوره، وشقيقته "م.ع" 7 سنوات وشقيقه "م.ع" 5 سنوات، وتبين أن الأشقاء الثلاثة تناولوا طعام فاسد «لبن رايب» ما أدى إلى إصابتهم بقىء وتم نقلهم إلى المستشفى وحالتهم مستقرة.

غموض يحيط بالعثور على جثمان شخص أعلى كوبري الجلاء القديم بالإسماعيلية
واقعة طبيبة الأسنان.. إخلاء سبيل الأب وابنتيه وضبط وإحضار متهم جديد
القبض على «مجدي شطة» بتهمة حيازة مخدر الآيس في المرج





