قام اللواء طيار أكرم محمد جلال محافظ الإسماعيلية، بزيارة السيد مدحت عباس رئيس مركز ومدينة القصاصين الجديدة، بمجمع الإسماعيلية الطبي بعد تعرضه لوعكة صحية بالأمس، خضع على أثرها لقسطرة استكشافية وعلاجية للقلب والأوردة. وذلك بحضور د.على رفعت رئيس فرع هيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية.
اقرأ أيضاً| حادث مروري في الشرقية.. وإصابة شخصين| صور
وخلال زيارته، اطمأن المحافظ على الحالة الصحية لرئيس مركز ومدينة القصاصين الجديدة من الفريق الطبي المعالج، متمنيًا له دوام الصحة والعافية والخروج سالمًا بعد تلقي الرعاية الطبية اللازمة.

جامعة المنصورة تحقق إنجازًا دوليًا في تصنيف التايمز للتنمية المستدامة 2026
"يوم في حب الإسماعيلي".. مباراة ودية تجمع جامعة القناة ونجوم الدراويش
الأولى على محافظة المنيا.. حلا سيد تروى قصة نجاحها





