أكد الدكتور أحمد جاب الله، طبيب فريق الأهلي، أننتائج التحاليل والفحوصات الطبية التي خضع لها إمام عاشور أثبتت تعرضه لعدوى فيروسية «فيروس A».
أشار إلى أن اللاعب حالته مستقرة بعد خضوعه للفحوصات الطبية اللازمة، وتواجده بالمستشفى لمزيد من الاطمئنان، على أن يتم تحديد برنامج علاجي خاص لتنفيذه خلال الأيام القادمة.
أوضح أنه تم اتخاذ إجراء وقائي صباح أمس الأحد قبل ظهور نتيجة تحاليل إمام عاشور، حيث خضع جميع أعضاء الجهاز الفني واللاعبون لفحوصات شاملة، وجاءت نتائجها جميعًا سلبية.
يعاني الأهلي من نتائج مخيبة منذ انطلاقة الدوري المصري، بعدما جمع 6 نقاط فقط من 5 مباريات، حقق خلالها فوزًا وحيدًا مقابل 3 تعادلات وهزيمة أمام بيراميدز، بينما يتواجد حاليًا في المركز الخامس عشر بجدول الترتيب.

البرازيل ضد اسكتلندا.. مواجهة حاسمة لحسم الصدارة والتأهل في مونديال 2026
المغرب ضد هايتي.. أسود الأطلس يبحثون عن الصدارة وحسم التأهل في مونديال 2026
كأس العالم 2026.. كولومبيا يهزم الكونغو بهدف قاتل ويتأهل لدور 32





