أكد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو التزامه بإعادة جميع الرهائن المحتجزين فى قطاع غزة إلى ديارهم.. معربا عن الشكر للرئيس الأمريكي دونالد ترامب على مساعدته لبلاده.. مشددا على التزام إسرائيل بهزيمة حركة "حماس" في قطاع غزة".
اقرأ أيضًا : روبيو يبحث مع نتنياهو تداعيات الهجوم على قطر والهدنة في غزة
واعتبر نتنياهو - في مؤتمر صحفي مشترك مع وزير الخارجية الأمريكي ماركو روبيو خلال زيارته لإسرائيل اليوم الاثنين- أن حضور روبيو دليل واضح على وقوف الولايات المتحدة إلى جانب إسرائيل ضد ماوصفه "معاداة السامية".. مشيدا بالعزم المشترك للبلدين وقرار الرئيس الأمريكي ضرب البرنامج النووي الإيراني.
وأضاف: أن ترامب أظهر قيادة ثابتة وشجاعة وإجراءات واضحة لتعزيز العلاقات الثنائية أكثر من أي وقت مضى، مؤكدا أن الرهائن ما زالوا محتجزين، وحماس مازالت موجودة، ويجب القضاء عليها، ولايزال يتعين معالجة هذه الأمور جميعا"، موضحا أن الولايات المتحدة ستركز على حل هذه القضايا.

الحكومة التشيكية تستبعد الرئيس من وفد قمة الناتو
ارتفاع حصيلة إصابات «إيبولا» بالكونغو إلى 1048 و267 وفيات
مقتل 3 أشخاص بينهم شرطي في إطلاق نار بمدينة مونتريال الكندية





