أكد جيش الاحتلال الإسرائيلي أنه سيواصل استهداف الأبراج في مدينة غزة التي تشكل تهديدا مباشرا على قواته، حسبما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، في نبأ عاجل.
وأضافت القناة أن قوات الفرقة 36 أنهت عمليتها العسكرية في خان يونس جنوب غزة.
وتواصل دولة الاحتلال الإسرائيلي فرض حصار خانق يمنع دخول المساعدات الإنسانية والغذاء إلى الفلسطينيين، ما فاقم الوضع الإنساني بشكل غير مسبوق.
اقرأ أيضاً| الصفدي: إسرائيل لديها نية لتوسيع رقعة الصراع فى المنطقة
ويتعرض المدنيون في القطاع، خصوصًا في جنوب غزة، إلى خطر المجاعة وسوء التغذية، في وقت تمنع فيه أيضًا فرق الإغاثة الدولية من الوصول إلى المناطق المنكوبة.
وتواجه المنظمات الإنسانية صعوبات بالغة في توزيع أي مساعدات، نتيجة استهدافات متكررة وقواعد عسكرية متشددة تفرضها قوات الاحتلال.

إعلام لبناني: قوات الاحتلال الإسرائيلي تتوغل نحو مشارف بلدة حاريص
الخارجية الإيرانية: لا يمكن ضمان مرور آمن عبر مضيق هرمز دون مراعاة سيادة طهران
بن جفير: وقف إطلاق النار في لبنان لا يمكن أن يستمر





