أصيب أحد موظفي شركة مياه الشرب والصرف الصحي فرع ملوي بعد أن ألقى بنفسه من الطابق الأول بسبب خلافات في العمل.
اقرأ أيضًا| محافظ المنيا يتابع تشغيل مجمع المواقف المطور بطريق مصر- أسوان الزراعي
تلقت شرطة النجدة بالمنيا بلاغا عن إصابة موظف بإصابات متفرقة نتيجة هذا الحادث بعدما القي بنفسه من الطابق الأول علوي بسبب خلافات العمل.
وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ، حيث تبين أن المصاب يدعى "ت. ي" ويبلغ من العمر 24 عاما، وهو فني بمحطة شرق ملوي في جنوب محافظة المنيا.
اقرأ أيضًا| إصابة 8 عمال بسبب تصادم بين سيارة ربع نقل وميكروباص بالمنيا
تم نقل المصاب إلى مستشفى ملوي التخصصي لتلقي العلاج اللازم، وجارٍ تحرير محضر بالواقعة.

صور| ضربة استباقية.. مصرع مجرم خطير وضبط مخدرات بـ87 مليون جنيه
إنقاذ شاب حاول القفز من الطابق السادس في الإسكندرية
5 سيارات إطفاء.. السيطرة على حريق مخزن أخشاب بالمرج دون إصابات | صور





