أدان فضيلة الإمام الأكبر أ.د. أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، بشدَّة العدوان الإرهابي الصهيوني الذي استهدف عددًا من قيادات وفد التفاوض الفلسطيني في دولة “قطر” الشَّقيقة.
وأكد شيخ الأزهر خلال تدوينة لفضيلته على موقعي التواصل الاجتماعي فيسبوك و”إكس”، أن هذا العدوان يكشف عن نوايا الاحتلال ومخططاته في نشر الفوضى والعبث بأمن المنطقة واستقرارها، واستباحة أراضيها ومقدَّرات شعوبها، وتحويلها إلى ساحة مشتعلة بالصراعات والحروب.
اقرأ أيضا| رحلة استكشافية لطلاب مسابقة «ثقافة بلادي» إلى عروس البحر المتوسط
كما شدد فضيلة الإمام الأكبر على أن هذا العدوان الخطير على سيادة دولة “قطر” الشقيقة، يحتِّم على العالم العربي والإسلامي الاتحاد لوقف غطرسة هذا الكيان المحتل وسلوكه الإجرامي

للمخالفين.. هذه الحالات تلغي طلب التصالح في مخالفات البناء
وزير المالية: نعمل على زيادة موارد الدولة.. ونستهدف نحو 4.1 تريليون جنيه
وزير الخارجية يلتقي نظيره الأردني على هامش المجلس الوزارى لجامعة الدول العربية





