قال وفد البرلمان التركي من أمام معبر رفح البري، اليوم الإثنين، إنه يجب الاتحاد من أجل غزة ومن أجل الإنسانية.
الشيخ رمضان عبد المعز يُدلِي بصوته في انتخابات مجلس الشيوخ: «الصوت أمانة»
وأضاف وفد البرلمان التركي خلال مؤتمر صحفي نقلته قناة "القاهرة الإخبارية" أن إسرائيل مذنبة في حق الإنسانية ومستمرة في الإبادة الجماعية بحق الفلسطينيين.
وتابع وفد البرلمان التركي: "قطعنا علاقاتنا التجارية مع إسرائيل ومستمرون في دعم غزة" مشددًا على أنه يجب العمل على تطبيق حل الدولتين.
وأردف وفد البرلمان التركي: "لن ندير ظهرنا لغزة وسنستمر في دعم القضية الفلسطينية، نحن هنا أمام معبر رفح لنقول أن غزة ليست وحدها".
وأكد الوفد التركي أنه يجب محاسبة إسرائيل على جرائمها وإصدار حكم ضدها لدفع تعويضات لإعادة إعمار قطاع غزة، متابعًا: "ننتظر من المجتمع الدولي الاضطلاع بواجبه تجاه القضية الفلسطينية".
كما شدد الوفد على أن الإبادة التي ترتكبها إسرائيل بغزة تهدد المنطقة بأكملها.

الناتو يتحرك في الخليج.. نشر قوات أوروبية قرب مضيق هرمز لإزالة الألغام
الناتو: امتلاك إيران سلاحًا نوويًا سيقلب موازين الأمن في الشرق الأوسط
الأمين العام للناتو: ترامب فعل ما كان يجب فعله تجاه إيران





