نظمت وزارة الداخلية احتفالات ومحاضرات داخل مراكز الإصلاح والتأهيل إحياءً لذكرى المولد النبوى الشريف، بحضور عدد من شيوخ الأزهر.
وخلال الاحتفالية قدم رجال الدين المسيحى التهنئة للنزلاء بهذه المناسبة.
اقرأ أيضًا | السيسى يهنئ الشعب المصرى والأمتين العربية والإسلامية بذكرى المولد النبوى
وفى ختام الندوة تم تكريم النزلاء حفظة القرآن الكريم، كما قام قطاع الحماية المجتمعية بتوزيع حلوى المولد على نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل بجميع مرافق هذه المراكز.
يأتى ذلك فى إطار حرص وزارة الداخلية على إعلاء قيم حقوق الإنسان وتطبيق السياسة العقابية بمنهجها الحديث، وتوفير أوجه الرعاية المختلفة للنزلاء.
وزير الخارجية: ضرورة التزام اللاجئين بتقنين أوضاعهم
ضمن المرحلة الأولى للخط الرابع للمترو| ماكينة الحفر تعبر محطة المساحة وتتجه للجيزة
10 مليارات جنيه لتمويل مشروع البتلو





