أصيب أكثر من 60 شخصًا بـ تسمم غذائي، بعد تناول وجبة طعام فاسدة في أحد مطاعم حي أبو هلال بمدينة المنيا.
تلقى قسم شرطة المنيا إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بتعرض عدد كبير من المواطنين للتسمم إثر تناول وجبة طعام.
وانتقلت سيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث، حيث تم الكشف عن إصابة أكثر من 60 شخصًا باشتباه تسمم نتيجة تناول وجبة تحتوي على فراخ وأرز.
اقرأ أيضا| القبض علي صاحب مطعم سوري بعد تسمم 7 أشخاص بالمنيا
تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتم تحرير محضر بالواقعة، مع إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

غموض يحيط بالعثور على جثمان شخص أعلى كوبري الجلاء القديم بالإسماعيلية
واقعة طبيبة الأسنان.. إخلاء سبيل الأب وابنتيه وضبط وإحضار متهم جديد
القبض على «مجدي شطة» بتهمة حيازة مخدر الآيس في المرج





