منتخب تحت 17 عامًا يخسر أمام العراق بثنائية في كأس الخليج

منتخب تحت 17 عامًا
منتخب تحت 17 عامًا


تلقى المنتخب الوطني تحت 17 عامًا هزيمته الثانية على التوالي في بطولة كأس الخليج تحت 20 عامًا، بعد خسارته أمام العراق بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات.

وكان المنتخب المصري قد استهل مشواره في البطولة بالخسارة من سلطنة عمان بنفس النتيجة، ليتذيل ترتيب المجموعة الثانية دون نقاط.

◄ اقرأ أيضًا | مصر تحت 17 عامًا يواجه عمان في افتتاح مشوارها بكأس الخليج تحت 20 عامًا

ويقع منتخب مصر في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات العراق وسلطنة عمان والبحرين، بينما تضم المجموعة الأولى منتخبات السعودية (مستضيف البطولة) وقطر والكويت واليمن.

أخبار الرياضة