كشفت الفنانة جيهان الشماشرجي، العديد من أسرار حياتها الشخصية والمهنية، خلال استضافتها في برنامج "صاحبة السعادة"، الذي تقدمه الفنانة والاعلامية إسعاد يونس.
وترصد "بوابة أخبار اليوم"، أهم تصريحاتها في البرنامج..
- قالت أن مسلسل "أخواتي" كان نقلة في مشوارها الفني.
- كانوا بيسموني أبو الهول فى المدرسة بسبب هدوئي.
- بابا هددني بالقتل لو كلمت ولد.
- أحمد السقا أجدع واحد في مصر وعلى طول معيشنا في مغامرات.
- مريت بتجربة عاطفية قاسية ومن بعدها كنت عايزة أنعزل.
- نظرتي للراجل اتغيرت من بعد تجربتي العاطفية.
ويذكر أن جيهان الشماشرجي يعرض لها حالياً في السينما فيلم "أحمد وأحمد"، وهو بطولة النجمين أحمد السقا وأحمد فهمي، وهو من إخراج أحمد نادر جلال.
اقرأ المزيد.. بعد تعرضه لأزمة قلبية.. ميار الببلاوي تطلب الدعاء لزوجها

القاهرة السينمائي الدولي يشارك في "أسبوع الحزام والطريق للسينما" بمهرجان شنغهاي
بعد أسبوع من وفاته.. ابنة محمد مرزبان ترثي والدها بكلمات مؤثرة
اجتماع بالمسرح القومي مع حي الموسكي لمتابعة أعمال تطوير المنطقة الثقافية بالعتبة





