أعلنت الدكتورة منال عوض، وزيرة التنمية المحلية، عن قيام مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بوزارة التنمية المحلية برصد مخالفة عقار لرخصة البناء مكون من أرضى وثمانية أدوار بنطاق حى الوراق بمحافظة الجيزة.
اقرأ أيضًا| إزالة 7 طوابق بعقار مخالف في الإسكندرية| صور
وأشارت وزيرة التنمية المحلية إلى قيام مركز سيطرة الشبكة الوطنية بمتابعة أعمال إزالة الطوابق المخالفة للترخيص مع محافظة الجيزة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالف .
اقرأ أيضًا| التنمية المحلية: البدء في إزالة عقار مخالف من 8 طوابق بعين شمس
كما أوضحت د.منال عوض أن الوزارة رفعت حالة الاستعداد للتصدى لظاهرة البناء المخالف، وأن الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة تتابع يومياً جميع المحافظات من خلال المركز لرصد أي مخالفات بالتنسيق مع المحافظات، والتصدى بكل حزم لجميع المخالفات .

مدبولي يوجه بضرورة الاستفادة من الدراسات لإعادة هيكلة وحدات الجهاز الإداري للدولة
النواب يوافق على قانون أيلولة نسبة من أرباح شركات الدولة للخزانة العامة
محافظ القاهرة: مستشفى 57357 نموذج مشرف للعمل الإنساني والتكافل المجتمعي





